الشرنوبى

علوم, , ثقافة،،تاريخ,سياسة,علم الأنساب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ذخائر البرلس فى تاريخ وحضارة البرلس تأليف وأعداد / صابر محمدمحمدالشرنوبى

شاطر | 
 

 دكتور مصطفى محمود وقصته مع الغيبيات واسرار مقابلاته للجن .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saber
Admin


عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 17/05/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: دكتور مصطفى محمود وقصته مع الغيبيات واسرار مقابلاته للجن .   السبت مايو 29, 2010 12:16 pm

دكتور مصطفي محمود وقصته مع الغيبيات واسرار مقابلاته للجن


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام علش اشرف الخلق سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم
اذيكم عاملين ايه ان شاء الله تكونو علي احسن حال

النهاردة انا جايبلكم النهاردة حكاية والله من اغرب الحكايات والقصص الي سمعتوها في حياتكم دي فصة رجل...رجل عظيم رجل مات من قريب بس اعماله باقية هو الدكتور مصطفى [url=http://www.mfhom.com/vb/t6160.html]محمود [/url]أو مصطفى كمال [url=http://www.mfhom.com/vb/t6160.html]محمود [/url]حسين آل محفوظ
من الأشراف
(سلالة النبي صلى الله عليه وسلم)


<الفهرس>

لا يسأل عنه أحد
في طريقه إلى الغيبوبة
عاش طويلا في "التابوت"
صداقته واستعانته بالجن
اشاعة اعتناقه المسيحية
98 كتابا مثيرة للجدل
فقد الذاكرة ولا يذكر أحدا
هو واحسان عبدالقدوس










بسم الله نبدا علي بركته

دبي - فراج اسماعيل
كشفت كاتبة مصرية معروفة ترتبط بصداقة قديمة مع المفكر الاسلامي د. مصطفى [url=http://www.mfhom.com/vb/t6160.html]محمود [/url]الكثير من الأسرار حول حالته الصحية الحالية والعزلة التي يعيشها في شقته بأحد أحياء القاهرة الراقية، والتعتيم الاعلامي الذي غيبه تماما عن دائرة الضوء، حتى أن الكثيرين الذين كانوا يتابعون برنامجه التليفزيوني الشهير "العلم والايمان" يظنون أنه رحل عن الدنيا منذ سنوات.

وقالت د.لوتس عبدالكريم ناشرة مجلة "الشموع" الثقافية لـ"العربية.نت" إن حالة د. مصطفى متدهورة جدا من آثار نزيف قديم في المخ، ومنذ عام يعاني فقدان الذاكرة حتى أنه يتذكرها بصعوبة بالغة رغم صداقتهما التي استمرت عقودا.
وأضافت أنه يعيش وحيدا في شقته، تعاوده ابنته "أمل" التي تقيم في نفس البناية لتوفر له متطلباته، ولا يستطيع الخروج حاليا حتى إلى جامع [url=http://www.mfhom.com/vb/t6160.html]محمود [/url]الشهير ومشفاه الخيري اللذين أسسهما في شارع جامعة الدول العربية بضاحية المهندسين ويقعان على بعد أمتار قليلة من مسكنه.

لا يسأل عنه أحد
وانتقدت بشدة وسائل الاعلام التي أدارت له ظهرها ولا تسأل عن أحواله مع أنه كان يشغل بقعة ضوء كبيرة طوال عشرات السنين، من خلال كتبه الكثيرة ، وبرنامجه ذائع الصيت "العلم والايمان" الذي كانت تذيعه عدة محطات تليفزيونية عربية بالاضافة إلى التليفزيون المصري، متمتعا بأكبر نسبة مشاهدة في الثمانينات من القرن الماضي.
وكانت د.لوتس عبدالكريم قد تساءلت في مقال بالعدد الأخير من مجلة "الشموع" الفصلية التي يرأس تحريرها الشاعر أحمد الشهاوي عن سر اختفاء د. مصطفى محمود، مستنكرة أن يكون هذا السؤال لم يخطر ببال أحد من رجال العلم وعلماء الدين أو من الصحافيين والاعلاميين، مع أنه حتى سنوات قليلة مضت كان يملأ الدنيا ضجيجا بمقالاته وانتاجة الأدبي والفلسفي والعلمي.
وتحدثت لـ"العربية.نت" عن مفاجأة قالت إنه أخبرها بها شخصيا ويرى أنها سبب ما يعانيه من أمراض، وهو أنه كان على علاقة بالجن، وأقام صداقة معهم، يستدعيهم فيأتون إليه ويحتضنونه.
وأوضحت أنه لم يفقد وعيه لكنه لم يعد يتعرف كثيرا على أصدقائه " أكلمه فيرد "وحشتيني" لكن ابنته تقول لي إنه لا يتذكرني، وأن هذه الكلمة يقول لكل من يزوره".
وتابعت: أظل اذكره طويلا باسمي، وأحيانا بأحداث مشتركة لنا مع الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب أو الكاتبين الراحلين احسان عبدالقدوس وأحمد بهاء الدين، فيبدأ يتعرف علي بالتدريج.

يتبع
يتبع انشاء الله بعد اول ردين تقبلوا موضوعي يا اخواني في الله ادعوا الله انت تكونوا استفدتو

مع تحيات صابر بك الشرنوبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elsharnoby.forumpaca.net
 
دكتور مصطفى محمود وقصته مع الغيبيات واسرار مقابلاته للجن .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشرنوبى :: منتدى الدكتور مصطفى محمود . :: تاريخ وحياة الدكتور مصطفى محمود .-
انتقل الى: